سعر متر الدهانات الخارجية في جدة لعام 2024

Total
0
Shares

سعر متر الدهانات الخارجية

سوف نتعرف بالتفصيل في السطور التالية على سعر متر دهانات البروفايل الخارجية في جدة وكل ما يحتاجه العملاء لمعرفة ذلك، بما في ذلك أسعار دهانات البروفايل الخارجية ضمن أحدث الصور والكتالوج في جدة والمملكة العربية السعودية. نقدم لكم خدمة الدهانات الخارجية للمباني والمنازل والفلل والقصور وأي أماكن أخرى تحتاج إلى لمسات إبداعية واحترافية عالية. لمعرفه سعر متر دهانات البروفايل الخارجية تابعونا في التالي.

  • الدهانات الخارجية التقليدية سعرها 11 ريالات.
  •  رشه حبيبات 16 ريال ,
  •  بروفايل جرفيتو 27ريال
  • صلد الجديد 42 ريال ,

العمائر والفلل الجديدة والمحلات التجارية: تكلفة العمل بدون مواد 9 ريالات، ومع المواد 16 ريالا.

سعر متر دهانات البروفايل الخارجية

أفضل دهانات بروفايل نوفرها من خلال أميز معلم بروفايل في جدة والمملكة العربية السعودية، باستخدام أحدث التقنيات والمعدات العالمية التي تضمن لكم عملًا احترافيًا وإتقانًا بجودة عالية. إذا كنت تبحث عن مظهر عصري وحديث لواجهات منزلك وفي ذات الوقت بمواد ذات جودة عالية وضمان لفترة طويلة ضد التلف

جوال: 0560952067 – 0560952067

وتساب: 0560952067 – 0560952067 

بواسطة معلم دهانات بروفايل يتمتع بخبرة واسعة في مجال الدهانات بمهارة واحترافية عالية، نقدم خدماتنا بأقل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر في جدة والمملكة بشكل عام. نحن نتميز بتقديم أفضل أنواع الدهانات في جدة.

انواع الدهانات الخارجية للواجهات

بهدف تلبية جميع أذواق واحتياجات العملاء في طلاء الواجهات الخارجية للمنازل والفلل والقصور والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى تشطيبات، نقدم مجموعة متنوعة من أنواع الدهانات الخارجية للواجهات التي تعتمد على جودة عالية لاظهار الجمال والأناقة وضمان متانة طويلة. ومن هذه الأنواع:

  • دهانات التعتيق.
  • دهانات الترخيم.
  • دهانات الكابرس.
  • دهانات زيتية.
  • دهانات بلاستيكية.

كل هذه الأنواع تتميز بخصائص فريدة تضفي مظهرًا أنيقًا على الجدران الخارجية للمكان، بالإضافة إلى مقاومتها العالية للعوامل المناخية والرطوبة التي تؤثر سلبًا على الشكل العام للواجهات الخارجية.

دهانات خارجية للمنازل حديثة

لأن الشكل الخارجي للمنزل له أهمية كبيرة وخاصة، نحن نهتم جداً بتقديم أفضل معلم دهانات لواجهات خارجية حديثة لعام 2024. نسعى لتقديم الأحدث والأرقى والفخم لشكل المنزل العام، ولنرضي العميل ونحقق طموحاته نقدم أحدث كتالوج بروفايل جوتن، وهو يشمل جميع أنواع الدهانات الحديثة التي تحظى بإقبال كبير من العملاء.

الابتكار، الفن والإبداع في لمسات طلاء الواجهات الخارجية هو محور عملنا المدعوم بخبرة طويلة في مجال الديكورات والدهانات. نحرص على تجسيد الجمال الذي تطمح إليه، ونجعل واجهة منزلك تبدو بأجمل صورة تحلم بها وتتمنى تحقيقها.

افضل الوان البروفايل الخارجي

يعتبر اختيار الألوان من الأمور الهامة في المرحلة النهائية من التشطيبات الخارجية للعمارات والمنازل والمباني بشكل عام. نحن نوفر أفضل ألوان البروفايل الخارجية ذات الجودة العالية التي تقاوم تأثيرات المناخ ودرجات الحرارة المرتفعة وكذلك مياه الأمطار الغزيرة وغيرها من العوامل التي تؤثر على اللون وتجعله باهتاً بعد مرور وقت قصير.

جوال: 0560952067 – 0560952067

وتساب: 0560952067 – 0560952067 

لهذا السبب نقوم بتنفيذ أكبر مشاريع الدهانات الخارجية لأعمال البروفيال والدهانات الخارجية بشكل عام، وذلك بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية والإتقان في العمل. نعتمد على إيدي أمهر محترفي دهانات خارجية لعام 2024، ونستخدم أفضل أنواع الدهانات العالمية التي يفضلها الجميع ويُعرف عنها جودتها العالية وامتثالها للمعايير والمواصفات القياسية الأوروبية.

اسعار الدهانات

إذا كنت تسعى للتميز والجودة والإتقان والدقة في أعمال دهان الخارجية للمباني، فنحن نقدم لك هذه الخدمات بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

  • ويتم تحديد الأسعار بناءً على عدة عوامل مهمة، بما في ذلك تحديد نوع الطلاء الذي يفضله العميل.
  • تعيين مساحة واجهات المنازل والبيوت يختلف من حيث الحجم بين الكبير والصغير، وحساب تكلفة المتر المربع لنوع الطلاء المتعلق بها.
  • وعوامل أخرى تحتاج إلى مناقشتها مع العميل
You May Also Like

رقم معلم بوية بجدة ت:0560952067 ارقام معلمين دهانات وبويات في جده

رقم معلم بوية بجدة , مرحبا بكم عملائنا الكرام في كل جديد من اعمالنا في جدة اعمال الدهانات والديكورات الحديثة بجدة , معلم دهانات في جدة , معلم دهانات فلبيني…
عرض المزيد

عامل بوية ممتاز بجده ت:0560952067 افضل معلم اصباغ بويات في جدة

عامل بوية ممتاز بجده محترف في تنفيذ جميع اعمال الدهانات والديكورات في جدة بمختلف اشكالها وانواعها المتميزة الحديثة التي سوف تنقلك الى عالم الحداثة والرقى في مجال الدهانات بجدة ,…
عرض المزيد

معلم دهانات داخلية بجدة ت:0560952067 مقاول دهانات حوائط في جدة

معلم دهانات داخلية بجدة , نوفر لكم افضل واجود انواع الدهانات الحديثة التي تدوم طويلا دون ان تتاثر او تتغير , حيث نوفر افضل معلم دهانات في جدة يقوم في…
عرض المزيد

افضل مقاول دهانات في جده 0560952067

افضل مقاول دهانات في جده تقدم دهانات وديكورات البيت الحديث خدمة لجميع عملائها الكرام في عالم التميز بالألوان والأصباغ الحديثة العالمية للدهانات وتوفر افضل مقاول دهانات في جدة  يساعد علي…
عرض المزيد

معلم دهانات سادة بجده اجمل الدهانات السادة لعام 2023

معلم دهانات سادة بجده احدث الوان دهانات سادة 2023 في جده، تعد دهانات الحوائط السادة من أكثر أنواع الدهانات المستخدمة حيث يتوفر من دهانات الحوائط السادة الوان ودرجات عديدة،  وتقدم…
عرض المزيد